جمالي: منبركِ لإيصال صوتكِ ومشاركة آرائكِ والفوز بالمكافآت

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
جمالي: منبركِ لإيصال صوتكِ ومشاركة آرائكِ والفوز بالمكافآت

هل سبق أن استخدمتي أحد مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وكانت لديكِ بعض الملاحظات عليه؟ أو هل فكرتِ بالتواصل مع الشركة الصانعة له لإعطائها بعض الأفكار بهدف تحسين ذلك المنتج أو تطويره؟ هل تبادر إلى ذهنكِ يوماً أنه باستطاعتكِ إحداث تغيير كبير في سوق مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر بخطوات بسيطة وسهلة؟

إذا كانت إجابتكِ "نعم" على أي من الأسئلة السابقة أو جميعها فيسعدنا أن نخبركِ بأنكِ قد وصلتِ إلى المكان الصحيح؛ حيث أصبحت جميع تلك الخيارات متوفرة عبر موقع جمالي الذي يسمح لكِ بإيصال آرائكِ وملاحظاتكِ لكبرى العلامات التجارية المصنعة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات العناية بالشعر والجسم.

وتتلخص فكرة موقع جمالي بأنه موقع يتيح للأعضاء فرصة مشاركة آرائهم مع كبرى شركات صناعة مستحضرات التجميل بكافة أشكالها وأنوعها؛ بحيث يجيبون على بعض استطلاعات الرأي ليساهموا في تحسين المنتجات التي تتعلق بمواد التجميل التي نستخدمها يومياً، كما يمنحهم فرصة الإجابة على استطلاعات الرأي لإحداث تغيير في السوق من خلال تصنيع منتجات جديدة تلائم عامة الناس وتقدم لهم المنفعة .

وإذا ما تساءلتِ عن الفائدة التي ستجنينها من خلال الاشتراك في موقع جمالي، فإن الإجابة تتلخص بأنكِ ستنضمين إلى مجتمع إلكتروني مكون من آلاف المشتركات اللواتي يبدين آراءهن من خلال المشاركة في الاستبيانات والاستفتاءات التي لن تتيح لكِ الفرصة لتحسين وتطوير مستحضرات التجميل التي تهمكِ فحسب؛ بل إنها ستزيد فرصكِ في الحصول على المكافآت والفوز بجوائز قيمة في كل مرة تشاركين فيها بأحد تلك الاستبيانات واستطلاعات الرأي.

والسؤال البديهي الذي قد تسألينه بعد كل هذه المعلومات هو: كيف يمكنني المشاركة؟ والإجابة بكل بساطة هو أن كل ما عليكِ القيام به هو التسجيل والإجابة على بعض الاستطلاعات المتعلقة بمستحضرات التجميل والإعلانات وغيرها لتحصلي على فرصة الفوز بمنتجات عناية بالجمال، بالإضافة إلى إمكانية جمع النقاط واستبدالها بجوائز نقدية.

أما فيما يتعلق بشروط العضوية المجانية في مجتمع موقع جمالي الإلكتروني فإنها تتلخص بشرطين أساسيين كلاهما أسهل من الآخر؛ فالأول يقتضي أن تكوني مقيمة في إحدى الدول العربية والثاني هو أن يكون عمرك 15 عاماً أو أكثر.

ليس هناك ما هو أسهل من ذلك، فبادري للتسجيل الآن واستغلي هذه الفرصة الذهبية لمشاركة آرائكِ وإسماع صوتكِ للجهات المعنية والبدء بجمع النقاط والحصول على المكافآت، فماذا تنتظرين؟ سجلي الآن | رابط التسجيل

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول