كيت هادسون تنضم إلى مايكل كورس للحدّ من انتشار الجوع

الإثنين، 07 أغسطس 2017 الإثنين، 07 أغسطس 2017
كيت هادسون تنضم إلى مايكل كورس للحدّ من انتشار الجوع

أعلن مايكل كورس عن قيام الممثلة، المؤلفة، سيدة الأعمال والناشطة الاجتماعية، كيت هدسون، بوضع مواهبها مرة أخرى في خدمة دعم حملة Watch Hunger Stop السنوية التي تجريها العلامة التجارية من أجل الحدّ من انتشار الجوع.

تقول كيت: "هذه هي السنة الثالثة التي يكون لي فيها شرف التعاون مع مايكل على هذه القضية المهمة". وتتابع: "في شهر يونيو، قمت بزيارة مدارس في كمبوديا، حيث مكّنَت الأموال التي تم جمعها من حملة Watch Hunger Stop برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة من تقديم الطعام للأطفال، بالتالي التغذية التي يحتاجون إليها لنموهم وإنهاء تعليمهم. كانت تجربة مذهلة، وأنا على أحر من الجمر لمشاركة كل شيء رأيته وتعلمته هناك".

تعمل حملة Watch Hunger Stop، التي تأسست سنة 2013، على جمع الأموال ونشر المعرفة من أجل تحقيق عالم خالٍ من الجوع. وتشارك العلامة التجارية في الجهود التي يبذلها برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP)، وتخصص التبرعات إلى مشروع التغذية المدرسية فيه. ومن بين الطرق التي تعتمدها حملة Watch Hunger Stop لجمع الأموال هي بيع منتجات خاصة. وهذه السنة، ستشتمل هذه المنتجات على نسخة خاصة لم يتم إطلاقها بعد من الساعة الذكية Access Sofie من مايكل كورس، إلى جانب نظاّرات الشمسية بأسلوب الطيّارين، Lon، الأعلى مبيعاً للعلامة التجارية.

ويقول مايكل كورس: "أنا مسرور وممتن جداً لانضمام صديقتي كيت إلينا مرة أخرى في بذل الجهود لإنهاء الجوع". ويتابع: "نتشارك، هي وأنا، الاعتقاد بأننا إذا عمل جميعنا معاً، سيكون حلّ هذه المشكلة ممكناً. تقدم حملة Watch Hunger Stop الدعم إلى مشروع التغذية المدرسية في برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP)، ليحسّن حياة الأطفال الذين يستحقون فرصة التمتع بمستقبل صحيّ وسعيد. نحن فخورون بقدرتنا على المساعدة".
 

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول