مجموعة مايكل كورس لخريف 2017 الخاصة بعيد الأضحى المبارك

الخميس، 10 أغسطس 2017 الخميس، 10 أغسطس 2017
مجموعة مايكل كورس لخريف 2017 الخاصة بعيد الأضحى المبارك

كشف مايكل كورس عن مجموعة صغيرة وجديدة من حقائب اليد، الأحذية وقفطان بتصميم خاص للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

تجسد هذه المنتجات المصممة خصيصاً للعيد الجماليات الساحرة والأنيقة للعلامة التجارية، وتتضمن قفطاناً حصرياً مع طبعات، حذاء Becky المعدني بكعب ونعل سميكين (platform)، الخف (slide) Edie الفاخر، حقيبة Ginny التي تُحمل عبر الجسم مع طبعات نافرة لجلد التمساح (croc-embossed) وتشكيلة متنوعة من حقائب Mercer مع طبعات نافرة لجلد التمساح (croc-embossed).

تضفي طبعات الفهد المعدنية الذهبية للقفطان الأنيق المزيد من التألق لأي احتفال. سيتوفر القفطان حصرياً في متاجر مايكل كورس عبر منطقة الشرق الأوسط في هذا الخريف.  

يشكل صندال Becky الذهبي بكعب ونعل سميكين جزءاً من خط منتجات الخريف، واختياراً مثالياً آخراً للحفلات. يشدد كعبه المرصع بالكريستال وشكله المفتوح عند الأصابع على أناقة أطقم السهرات مع سحر عصري.

لمزيد من الترف العملي، يمكن اختيار أحدث إعادة للخف Edie. سيتوفر لموسم الخريف في مخمل أسود وجلد معدني بطبعة أفعى نافرة، في حين ستقدم زينته البرّاقة من الكريستال انطباعاً بأناقة سهلة وعالية التأثير.

أكملي إطلالتك المميزة للعيد مع إحدى حقائبنا الضرورية في أكثر ألوان الموسم روعة. تتوفر حقيبة Ginny التي تحمل عبر الجسم في جلد ذهبي وبنفسجي (mulberry) مع طبعة تمساح نافرة، وتجمع التصميم المدمج مع طابع فاخر. أما Mercer، المشابهة لحقيبة ساعي البريد، فلقد أعيد تصميمها لهذا الموسم في جلد بنفسجي (mulberry)، عنّابي (damson) وذهبي مع طبعة تمساح نافرة لأناقة يومية. أخيراً تتوفر حقيبة اليد الكبيرة (dome satchel) في نفس الألوان الثلاثة وتتميز بتصميم منظّم وغني لحملها عبر الجسم، ما يعطي أي إطلالة وزي إحساساً بلمسة مصقولة.

ستتوفر هذه الأكسسوارات في متاجر مايكل كورس ومتاجر متعددة الأقسام مختارة عبر منطقة الشرق الأوسط أبتداءً من أوائل أغسطس 2017.
 

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول