You عطران جديدان من إمبوريو أرماني

الإثنين، 07 أغسطس 2017 الإثنين، 07 أغسطس 2017
You عطران جديدان من إمبوريو أرماني

أطلق مؤخراً عطر  You وهو عبارة عن عطرين متساويان من حيث القوّة. أحدهما أنثوي يامتياز، والآخر رجولي بشكل كبير. وها هما يتحاوران، يرفعان التحدّي، وينشران جاذبيّتهما التي لا تُقاوم.
يلعب كلّ من ماتيلادا لوتز وجيمس جاغر دور لورا وبول، شخصان يختبران حبّهما في كلّ يوم. وتدور الأحداث في قلب مدينة عالمية المستوى، ما يشير إلى قصّة حبّ من القرن الواحد والعشرين. فهما يختبران حبّاً يجعلهما أقوى، حيث كلّ شيء ممكناً. إنّه حبّ متنوّر، عبارة عن قوّة مسيّرة مبهرة، وطاقة إبداعيّة تحرّكها الرغبة في أن يكونا أفضل ممّا هما عليه، ويتخطّيان حدود نفسيهما ليتطلّعا من منظار أوسع، إلى الأمام. وتماماً مثل شعار Emporio Armani، يقول جيوجيو أرماني مفسّراً: "تمّ تصوّر النسر كشيء يتمّ إداركه على الفور، قُدّر له أن يحلّق عالياً".


لها/عطر BECAUSE IT’S YOU
العطر النسائي عبارة عن إصدار نابض بالسعادة، الحيوية، والبساطة، لا يُقاوم كتوت العلّيق الأحمر الناضج في طبيعيّته المثلى، الأكثر أناقة عندما يُقرن مع النيرولي. ما الذي تخبّئه هذه المرأة الشابّة والمحيّرة في قلبها؟ عطرها أنثوي بامتياز، مناشد تماماً للحواس، وشغوف للغاية. أمّا سحرها فيظهر جليّاً على الفور، مثل نفحة زيت الورد العطري الآسرة والراقية. كما يعزّز عطرها قدراتها على الجذب ولفت الأنظار متى امتزج أريج الفانيلا مع النفحات المسكية، كاشفاً عن شاعرية معقّدة وعميقة بشكل لا يُصدّق. هذا العطر الجريء والآسر على الفور يجسّد حبّاً يغتنم أيّ فرصة للتعبير عن نفسه: BECAUSE IT’S YOU.

له/عطر STRONGER WITH YOU
العطر الرجالي عطر نابع من الحاضر، تلفّه طاقة الحداثة. إنّه خارج عن المألوف، يفاجئ بتميّزه، كالنفحة الفلفلية في مقدّمته، التي تمزج ما بين روائح الهال، حبّ الفلفل الزهري، وأوراق البنفسج. لقد مُنح هذا العطر أناقة بارزة، تتّسم بخلوّ بال الشباب، وتنعكس بنفحة المريمية في قلبه العطري. كما ينبض العطر بشاعريّة آسرة، يُعبّر عنها مثلاً في رائحة الفانيلا الدخانية    ™Vanilla Jungle Essence التي تتعانق مع نفحة الكستناء المغلّف بالسكّر، مستسلمةً لجاذبيّته التي لا تُقاوم: STRONGER WITH YOU.

وعد في قارورة

تحمل الخطوط الواضحة المعالم والأشكال الأساسية بشكل واضح بصمة جيورجيو أرماني المميّزة. فهاتان القارورتان هما قبل كل ّ شيء شاعريّتان: أشكال مدوّرة ومنحنيات تحاكي شكل كتفيْ الرجل ووركيْ المرأة. واللافت أنّ القارورة التي تمتاز بتصميمها البسيط، تتمتّع بفخامة تحفة فنيّة رائعة.
أمّا الغطاء المعدني المدوّر، الذي يوحّد ما بين القارورتين النسائية والرجالية، فيعزّز الأناقة غير المتكلّفة لهذا الثنائي. وتحت الغطاء، تتداخل حلقتان وتتشابكان كجسدين متعانقين. كما يشير حرف O في YOU أيضاً إلى الحلقتين المزدوجتين والحبّ الكبير، غير المشروط.

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول